برج الميزان

 
 
 
ديبلوماسي ومهذّب رومانسيّ وجذاب سلس واجتماعي مثاليّ ومسالم

الترتيب 7
اللون الأزرق
الكوكب الزهرة
حجر الحظ الياقوت الأزرق
أفضل شريك الحمل
أسوأ شريك السرطان

يحب الأشياء الجميلة في الحياة، المشاركة، المرح، والنبل
لا يحب العنف، الظلم، الحماقة، والتقيد بالأفكار السائدة

يفضّل المنجمون المعاصرون برج الميزان؛ لأنه يمثل ذروة السنة والفصول، كما يرمز للحصاد والراحة. يعد الميزان من أكثر الأبراج تحضرًا، ويمتاز المولود تحت هذا البرج بالمظهر الجذاب والأنيق، والذوق الرفيع، واللطف والرقة. كما إنه عاشق للجمال والانسجام ومتع الحياة.

يجيد مواليد الميزان النقد، ولديهم القدرة على الحكم على الأشياء بموضوعية عندما يتطلب الأمر. لكنهم لا يدعون مجالاً للنقاش في القضايا التي تتعارض مع آرائهم، حيث يرون ما يؤمنون به هو الحقيقة المطلقة والوحيدة. ولكن شخصياتهم عمومًا معتدلة ودبلوماسية.

الميزان حسّاس نحو الآخرين, وقادر على فهم حاجاتهم العاطفية، وقادر على بث الشعور بالتفاؤل فيمن حوله، فيشعر من حوله بالحاجة له دومًا. الميزان اجتماعي، ويكره القسوة والنزاعات، ويبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.

  البيت والزواج  المحبوب الاول لمواليد برج الميزان . الوقت الذي يقضونه مع الحبيب والعائلة يشعرهم بالكمال وإلى حد كبير سوف تتجسد علاقة حبهم في شخصيتهم و تستحوذ عليها. قد يكون الميزان شهوانياً وتواقاً إلى اكتشاف كل من الجوانب الروحية والمادية لعلاقاته. يظهر الجانب الإبداعي لدى مولود الميزان في تلك اللحظات التي يقوم بها بصياغة علاقاته وكذلك لحظات الدخول في هذه العلاقات. هدفه الوحيد هو المتعة والانسجام. يفضل الميزان أن يكون متبوعاً على أن يكون تابعاً، وكلما أبدى الشريك أو حتى أي من الرفاق إعجاباً بالميزان كلما كان هو في سعادة أكبر. ينسجم الميزان بشكل كبير مع شخص متميز يتفهم حاجته للرومانسية وبحثه عن البيئة المثالية. مواليد الميزان متعاونون، لهم خيال خصب، ولديهم رغبة في اختبار وتجريب كافة أنماط العلاقات. الميزان السعيد هو شخص ليست علاقاته مجرد التقاء شخصين وإنما التحام شخصين في الحياة وكأنهما شخص واحد.

الحبّ
يتفهم في علاقاتهم الشخصيّة مواليد الميزان وجهات النظر الأخرى، ويتوصلون للتسوية مع الآخرين حتى ولو على حساب مصالحهم الشخصية. ولذلك نجد أن زواجهم يكتب له النجاح دومًا. طيبة الميزان الزائدة نحو شريكه تعمل على علاج أي خلاف قد ينشأ. ولديه القدرة على تفهم احتياجات الشريك والتجاوز عن أخطائه.

المهنة
الميزان نشيط بشكل يدعو إلى الإعجاب. طموح جدًّا ولكن قد تجد قلة من مواليد الميزان يميلون إلى القناعة بواقع الحال. يميل مواليد الميزان إلى الإعتدال؛ مما يؤهلهم للنجاح في السلك الدبلوماسي. ولكنهم يفشلون كقادة أحزاب لقدرتهم على رؤية وجهات النظر المخالفة. ينجح الميزان في العمل كمدير، محام، وتاجر قطع أثرية. ونظرًا للثقة التي يوليها له الآخرون؛ يمكن أن ينجح في العمل في القطاع المصرفي والحكومي. كذلك ينجح الميزان في مجال الأزياء والتجميل. وبعضهم ينجح في مجالات الفن والأدب.

ديكور الميزان

يتمتع مولود برج الميزان بجاذبية لافتة تساعده على توسيع آفاقه الاجتماعية . يتقن فن الضيافية و له أسلوبه الخاص في استقبال الأصدقاء . يتكيف مع كل الأجواء و لا يشعلر أبدآ بالغربة . و رغم رقة مولود الميزان و رفاهة حسه فانه يفاجئ أصدقائه أحيانآ بمواقفه المستبدة . و لكن هذا التصرف طبيعي نظرآ لتميزه بالازدواجية و تقلبات طباعه.

يختار أثاث منزله بشكل دقيق بعد أن يستكشف الموقع و يدرس محيط المنزل و الشارع . متى تم له ذلك يبدأ بالأعمال الداخلية فيحرص أولآ أن تكون الألوان دافئة و يعتمد على الكماليات التي يزين بها غرفته كالأحواض الزراعية و القطع الخزفية .. يوفر إنسجامآ بين الديكور و التقطيع الداخلي لغرف منزله . أما الشرفة فيزرعها بالشتلات و الأزهار و الورود الفواحه و يضع فيها أصدافآ بحريه و قطعآ أثرية.

يشعر بالنقص الدائم و يحاول التعويض عن ذلك بشراء كميات من التحف و القطع النادرة يضعها في أماكن بارزة لجذب أنظار الآخرين . يطغى الأسلوب الكلاسيكي على أثاث منزله و يتحاشى حشر مقتنياته كيفما إتفق و لا يعنيه اللوحات السريالية . يخلط بين القديم و العصري و يختار مكتبه بنفسه بشكل يتوافق و أذواق زائريه . يعتمد الدقة في عملية توزيع الأثاث و يستعين بعدد من مهندسي الديكور كي لا يتيح لأحد إنتقاده أو توجيه أي ملاحظة تزعجه . يعجبه إعجاب الآخرين .

يهتم مولود الميزان بالنباتات وقطع  الاثريات العتيقة . ماان تدخل منزلة حتى تلاحظ التوازن في توزيع فنة ولمساتة على الزوايا وغرف الجلوس , تساعدة فرص النجاح على امتلاك مايود امتلاكه.

يصعب دخول حديقة اسرار الميزان بسبب تكتمه وغموضه . من الخطوة الاولى تكتشف ابرز مقتنياته القريبة الى قلبه . تجدها قطعا صغيرة ونادرة , صورا من الارشيف , دفاتر الصبا. كتبا عتيقة واذا ابدى زائر ملاحظة يعتبرها تدخلا سافرا في شئونه ويقابل الملاحظة بالانزعاج .يتضايق من فكرة تقديم اى شئ حتى لاعز اصدقائه . ويعرف مولود ((الميزان))بتفانيه فهو قد يقدم على التضحية بشخصة من اجل الاخرين لكنة يرفض في شكل قاطع ان يهب اية قطعة من ممتلاكاته لأي مكان .

الزهور المفضلة للميزان

 الياقوتية من الفصيلة الزنبقية , تتفتح كالبسمة كل عام وهى من الزهور الحساسة التى ينبغى التعامل معها برفق .امرأة برج الميزان متسامحه ,تنسى للاخرين أخطاءهم ,دائما تحب ان تكون كل شئ في حيات من تحبهم , تتدبر امرها في تنظيم الاشياء من حولها تعشق الجمال وتبحث عن تحقيق الانسجام تكره الاسراف . أما في الحب فهي معطاءة الى اقصى الحدود.

المشاهير
سارة بيرهاردت , غاندي , فرانز ليزت , بروس سبرينجستين .

 

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

2 Responses to برج الميزان

  1. Unknown says:

    هدا موقع جميل جدا  

  2. Queen says:

    .
    .
    .
     
    شكرا
     
    :) 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s