برج الحمل

 

مغامر ومفعم بالحيوية رائد وشجاع متحمّس وواثق بنفسه نشيط وسريع البديهة

 الترتيب 1
اللون الأحمر
الكوكب المريخ
حجر الحظ الماس
أفضل شريك الميزان
أسوأ شريك الجدي
يحب النشاط، الفوز، التحديات، البطولة، والتلقائية.
لا يحب الانتظار، الاعتراف بالفشل، الاستبداد، والاستماع إلى نصائح الآخرين
الحمل مغامر, طموح, عفوي, متحمّس ونشيط. الحمل رائد في الفكر والفعل, متفتح للأفكار الجديدة وعاشق للحريّة. يرحّب بالتّحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.
قائد شجاع يهتم بأمور رعيته. ونادرًا ما يلجأ الى مرؤوسيه للوصول إلى أهدافه الخاصّة الإ فيما ندر. لا يصلح أن يكون تابعًا، فلقد خلق للقيادة. مهتم بذاته بشكل إيجابي وسلبي، أي يعتمد على نفسه، وفي نفس الوقت هو أنانيّ ومعنيّ بتقدّمه الشخصيّ ورضائه الجسدي فقط. طاقته الكبيرة تجعله عدوانيًّا ،متوتّرًا، مجادلًا أحيانًا، عنيدًا وحاد الطباع. لا يحتمل الإساءة، ولا ينسي الإهانة أبدًا. الحمل عقلانيّ وموضوعيّ, لكنّ في بعض الحالات تكون له مواقف متطرّفة في الدّين والسّياسة. بطل القضايا الخاسرة والمقاومة الحاسمة. ذكي، لكنهّ متهوّر أحيانًا في تقييم صعوبة المهمات التي يباشرها، ويُفرط في التفاؤل. يجب على الحمل أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه.

المهنة
رّياضي ومتسلّقّ جيّد، طبيب, مستكشف، جندي، بحّار، طيار وقائد.

الحبّ
الحمل صريح، واضح ونزيه في علاقاته الشخصية. يجمع حوله الأصدقاء الجيّدين والكرماء. متقد العاطفة، لكنه شديد الحساسية. من أكثر الأبراج حنانًا ودفاعًا عن أطفاله، فهو مخلص لأطفاله لدرجة التّضحية بروحه.

عندما يريدون فقط فإن أصحاب برج الحمل قادرون على الظهور بالمظهر الساحر والذي قد لا يقاوم من قبل الجنس الآخر. على مواليد برج الحمل أن يستخدموا بل يطلقوا العنان لطاقاتهم الجبارة حتى لا يشعر أولئك الذين يتعاملون معهم بأنهم قد تأثروا بالتقدم الذي أحرزوه. وفي علاقة ما يفترض مواليد الحمل بأنفسهم الشخص الدافع والمشجع والذي يجب أن تكون له السيطرة على كل شيء. وقوة الحمل الجارفة تجبر أولئك الذين ولدوا تحت تأثير هذا البرج أن يصبحوا المنارة التي يجب أن تكون القائدة في أي مغامرة تتطلب التعاون. أحياناً يبدوا بأنهم يريدون أن يهزموا ويتغلبوا على شركائهم وأنهم لا يحبونهم. الأشخاص الحمل هم أشخاص حماسيين، مندفعون ومغامرون في الحب وسوف يكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو حالة استقرار جديدة والشريك هنا قد يتأثر بالجانب الروحي هذا. يحب مواليد الحمل التجربة وأن يوصلوا الأشياء إلى حدها الأقصى، لذلك وكما يقال فعلى محب الشخص الحمل أن يكتب وثيقة (كاماسوترا) من بدايتها أو بعبارة أخرى أن يبدأ محب الحمل الأشياء معه من بدايتها وبالتجريب

ديكور الحمل

يهتم مولود الحمل كثيرا بديكور منزله بهدف جذب الأنظار وسماع عبارات الإطراء والمديح يفرش منزله بالألوان الفاتحة خصوصا الستائر والأغطية لا يهتم بالتفاصيل الصغيرة ويعرض القطع التي تحمل إليه الحنين والذكريات يعيد ترميم بعض التحف والقطع الأثرية ويعرضها إلى جانب صور العائلة أو في إطار عصري.

يهتم بالبروتوكول ويحرص على شراء ما يكمل هذا الأسلوب .يدقق كثيرا كأنه طبيب جراح قبل شراء أي قطعة خصوصا بالنسبة إلى الأثاث.

يطغى الأسلوب الكلاسيكي المطعم بالعصري على أجواء بيته فيزرع جدرانه بلوحات تمثل الغروب أو الطبيعة الجرداء أو الثلج ويجمع في الزوايا قطعا أثرية نادرة من النحاسيات والقش يملك قدرة على الإبداع ويحول الأشياء الجامدة تحفا نادرة ولافتة .

يهتم مولود الحمل بالشرفة ويملؤها بأحواض الزهور والنبات ويعلق سلال القش على النوافذ يغرية منظر النار في المدفأة  ويخصص لها زوايا خاصة في الصالون .يصمم مكتبه على ذوقة من الخشب القاتم ويضع فيها كتبا تاريخية وروايات إضافية إلى جهاز الراديو وصور أفراد العائلة.

لا يحلم الحمل إلا بعالم يغمره الحنان والدفء و الإثارة ويتمثل هذا العالم بغمرة الحنان والدفء والإثارة ويتمثل هذا العالم في عائلة يؤسسها وفق رغباته وهواجسه . تختصر حديقة أسراره في منزل يضج بالأطفال والألعاب والهدايا . يرتاح في غرفة تزينها صور حالمة.

أما الأثاث فيجمع بين الكلاسيكي والعصري .

الزهور المحببة إلى الحمل

زهرة النرجس علامة على القوة الإرادة لها عبير جذاب وهى أولى الزهور التي تتفتح في الربيع لتبعث الحياة السرور. امرأة ((النرجس )) نشطة لها عالمها الخاص تعشق المنافسة وتفرض شخصيتها على الآخرين ,ولا تبالي بكل ما يتعارض ومصالحها الخاصة تطيع رغباتها دون تفكير ويثيرها كل ما يقف في وجه طموحاتها …تسعى دائما لان تكون في المقدمة .تقرض ارادتها وأحيانا ما تكون عدوانية

المشاهير
تشارلي تشابلن, مارلون براندو, بات ديفز, توماس جفرسون, أدولف هتلر.

 

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s