برج الثور

 
 
محل ثقة حنون ومحب مثابر ويعرف ما يريد هادئ ومحب للأمان

 
الترتيب 2
اللون القرنفلي
الكوكب الزهرة
حجر الحظ الزمرد
أفضل شريك العقرب
أسوأ شريك الدلو
يحب الاستقرار، الأشياء الطبيعية، التأمل، الرفاهية ومتع الحياة

لا يحب المقاطعة، الضغوط، التصنع، العجلة والعزلة

يمتاز الثور بالصلابة, العمليّة، المثابرة وقوّة الإرادة .. لا أحد يقوده، لكنه يختار القائد الذي يتبعه ويثق به، ويتبعه بولاء شديد. ذو شخصية مستقرة, متوازنة ومحافظة. يتبع قوانين البلد الذي يعيش فيه ويعشق السّلام. مدرك للقيمة المادية لما يحيط به، ويحب الامتلاك، ويخاف من الوقوع في الديون. يعمل ما بوسعه للحفاظ على استقراره وأمنه، كما إنه يخشى التغيير.
الثور متوقد الذكاء، عمليّ أكثر مما هو عقلانيّ, لكنه ميال إلى تبني آراء ثابتة من خلال اتباعه لخبرات سابقة موثوق بها. بشكل عام شخصيّته جديرة بالثّقة وثابتة. حكيم، عادل، حازم وصلب في مواجهة الصعاب.
الثور صديق مخلص وكريم مع قدرٍ كبيرٍ من الحب. لأنه عادةً مؤمن جدا بالرتب الاجتماعيّة، فهو نادرًا ما يتصادق مع أشخاص من خارج طبقته الاجتماعية. في الأغلب, الثور رقيق، معتدل المزاج، ودود، متواضع وهادئ، يكره الشجار، ويبتعد عن الأحقاد. لكنّ إذا غضب، ينفجر بشكل عنيف بحيث يصعب عليه ضبط النفس.

الحبّ
عاشق فوق العادة، ومدرك لحقيقة أحاسيسه الجياشة. يعد زوجًا وفيًا ومحبًا لبيته. الثور حنون أبًا أو أمًا . إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة تحول إلى عدو شرس، ولكن يغفر بسهولة إذا حاول الطرف الآخر بذل الجهد لذلك.

مولود برج الثور عاطفي بصورة عميقة وهو أيضاً مخلص جداً. إنه يقدر عاليا الانسجام الذي يخلق حياة منزلية سعيدة. وقد يذهب الثور إلى حد التطرف في محاولاته لجعل الشريك سعيداً، الأمر الذي إن وصل إلى علاقة الحب سوف لن يعتبر تضحية بالنسبة للثور ذي العواطف والأحاسيس الجياشة. قد تكن حاجة المولود الثور إلى الحياة الجيدة على نفس الدرجة من الأهمية مع حاجته إلى مشاركة هذه الحياة مع شخص مميز. بالنسبة للعلاقة الجسدية المولود الثور مستقيم وعملي في هذا المجال. ليس من بين خصال برج الثور الكلام الذي قد يوصف بالهراء أو ذلك الكلام المنمق أو المعقد بالألفاظ، ولكن هذا لا يعني أبداً أن مولود الثور لا يحسن التعامل مع الحب. في الحقيقة قد لا تكون عاطفة الثور مفهومة من قبل الآخرين وقد تلقى الموسيقى أو أحد أشكال التعبير الحسي غير اللفظي صدى إيجابياً لدى طبيعة الثور وتحدث انسجاماً لديه. كونه مخلص جداً للأصدقاء والعائلة، يفضل الثور الصداقات طويلة الأمد وحتى أنه يبحث عن علاقات أو زواج قوي بالرغم من أن طبيعته الشهوانية قد تقوده في الطريق الخطأ وبخاصة في سن الشباب.

 
المهنة
يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي. يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.
يمتاز الثور بالإبداع وأنه قادر على تأسيس المشاريع الضخمة. منتج ويعتمد على نفسه وليس على الآخرين. بعض مواليد الثور لديهم موهبة الغناء.

ديكور الثور

يتميز مولود بحبه للتغيير و ألإبداع وينعكس ذلك على ديكور منزله الذي يبدله كما يبدل ثيابه شرط إن يتوافر المال لديه يرتاح في ظل الأجواء الرومانسية, ويختار لذلك أثاثا يجمع بين الحداثة و العصرية يفضل الألوان المتناغمة لأنها تشعره بالراحة و الاستقرار يكثر من شراء التُحف القديمة ويختار كل ما هولا فت ومميز لا يترك زاوية في المنزل إلا ويزرعها بالورد والصدف

لو خيَر مولود الثور لتمنى بناء منزله من كل أنواع الأصداف البحرية.  يختار الأقمشة والقطع التي تذكره بأجواء القرية [سلال قش ,فخار ,أزهار جافة 

 يصنف مولود الثور بالمزاجي والمكان المفضل لديه هو المطبخ حيث الحرية مع الأصناف الطعام والخيال في ابتكار مأكولات وأطباق شهية إلى جانب المطبخ هناك غرفة الجلوس التي زينها بالصور واللوحات المائية .

الزهور المفضلة للثور

 الورد البلدي يفضله الجميع ولا يقارن بغيره من الصلابة وتعدد الألوان وعذوبة العطر ,فهو سيد الزهور مجتمعة في الزهرة واحدة. وعندما يهديه الرجل لامرأته فهو يعني(( أنت عندي الأفضل دائما)) كذلك فإن المرآة الثور هي خلاصة النساء في امرأة واحدة .

مواليد هذا البرج يمكنهم اختيارأية مهمة فنية يمكنهم تحمل ضغوطاتها . ينجحون أيضا في مجالات الانتاج والمواصلات . وحتى في الحقوق والدعاية وجميع أنواع الاعمال التى تتطلب روحا علمية ومستوى رفعيا.

المشاهير
فريد إستير, سيجموند فرويد, ويليام شيكسبير, باربرا سترايسند, ملكولم إكس.

 

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s