رسالة من ذلك المنسي

 
 
تتناولني الأيدي وتمسح عني الغبار
تأخذني في لحظة ضيق
تقلّب صفحاتي .. فتقرأ منها حتى ترتاح
وتعيدني لوضعي السابق .. وتنساني إلى حين
قد يكون أسبوعاً .. وقد يكون شهراً .. وربما لسنوات
تعود وتذكرني في رمضان .. أو كل جمعة
وتنساني بقية عمرها
ولكن لن يضيع حقي
وسآخذه في محكمةٍ قاضيها لا يظلم أحداً
يوم يدافع الرسول عني ويقول

" يارب إن قومي اتخذوا هذا القرءان مهجوراً "
 
 

 

 

فجّـــر اللهم في عزمي من نورك نورا

كانطلاق الفجر بعد الليل إشراقاً طهورا

 

حاكماً عدلاً بهدي الله صباراً شكورا

أنا يا الله من روحك روحاً لن يحورا

 

فأنا للحــق كالبــرهان لا يترك زورا

وعلى الباطل كالبــركان ويلا وثبورا

 

أنا نسرٌ في السماوات العلا أمّ النسورا

أنا معنىً في كتاب الكون قد زان السطورا

أنا قلبٌ خافقٌ أيقظ في الناس الشعورا

أنا قرآنك فانشر صحفي أهــدي العصورا

أنا أمــرٌ لك إن تصدره ذلّلـــت الأمـــورا

 

 

استمع للنشيـــــــــد

 

This entry was posted in ⊹⊱ منوعات ⊰⊹. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

